logo

topAll
طباعة

 

الفائزات بجائزة الأمير محمد بن فهد للقيادية الشابة لعام 2013

 الفائزات بجائزة الأمير محمد بن فهد للقيادية الشابة لعام2013 

 

الفائزة الأولى / سارة رياض الحميدان

طالبة بكالوريوس في جامعة الأمير محمد بن فهد متخصصة في هندسة الحاسب الآلي ، مؤسسة مشروع ( أصدقاء القراءة ) على مستوى الوطن العربي لأكثر من 50 الف متابع ، تدير نادي قائد قارئ بمركز الأمير محمد بن فهدل لإعداد القيادات الشابة .

 

الفائزة الثانية / سارة عبدالعزيز السلمان

مديرة التخطيط و الإستراتيجية في إحدى الشركات الكبرى ، أسست مشروع إعداد القيادات وأشرفت على المشاريع التطوعية في نادي يلا بنات الرياض التطوعي ، قائدة لمشروع متخصص في الحاسب الآلي في الجامعات كما شاركت في المنتديات الشبابية الحوارية لوزارة الخارجية.

 

الفائزة الثالثة / غادة غنيم آل غنيم

طالبة دكتوراه في تحليل النزاعات وحلولها ، عضوه مؤسسة في المجموعة السعودية لحل النزاعات وبناء السلام ، مؤسسة لمشروع خاص بالمبتعثين بأمريكا ودعمهم و تسهيل الإجراءات الخاصة بهم لأكثر من 5 سنوات ( سعوديون في أمريكا ).

الفائزات بجائزة الأمير محمد بن فهد للقيادية الشابة لعام 2012

الفائزات بجائزة الأمير محمد بن فهد للقيادية الشابة لعام 2012

الفائزة الأولى / لطيفة المعيبد
هي الممثلة الوطنية لجمعية الوطنية لطلاب الطب السعوديين و مسؤولة عن أكبر حملات الجمعية و أنجحها حملة ( أمنح حياة ) للتوعية بالتبرع بالأعضاء ، مساندة لمرضى الفشل العضوي و مهتمة بنشر ثقافة العمل التطوعي و تحسين صورته .

 

الفائزة الثانية/ العنود الزهراني

شابة مؤسسة وقائدة لمشروع ثقافي ، هي الرئيس التنفيذي لمشروع اقرأ أمة ، مسؤولة سابقا في نادي الأمم المتحدة النموذجي وعضوه حالياً ، في التطوع عملت في فريق عزتي إسلامي وتعمل في نادي العزة القيادي.

 

الفائزة الثالثة / حنين عبد السلام

طبيبة معيدة و كبيرة الأطباء المقيمين في قسم طب الأسرة والمجتمع التابع لجامعة الدمام لمدة سنتين متتاليتين ، عضوة في مؤسسة بصمة بنات التي تأسست عام 1425 في مدينة جدة وأسست لفرع المنطقة الشرقية وتديره.

 

 

الفائزات بجائزة الأمير محمد بن فهد للقيادية الشابة لعام 2011

الفائزات بجائزة الأمير محمد بن فهد للقيادية الشابة لعام 2011


الفائزة الأولى / سارة السليم
من أبرز إنجازاتها تأسيس إدارة التدريب في الندوة العالمية للشباب الإسلامي في محافظة الإحساء, إحدى المؤسسات لأول فريق نسائي مسرحي إنشادي للفتيات في المملكة, إضافة إلى كونها شريكا ومالكا لشركة Red Carrit لإدارة الأحداث والمؤتمرات.


الفائزة الثانية / ليلى النهدي
ذات مبادرات شبابية رائدة، فمن بين إنجازاتها صنعت قيادات من خلال مبادرات ومنظمات ومشاريع تديرها وأشرفت عليها ومن هذه المشاريع ملتقى عزتي إسلامي وقد كانت احد المتطوعات في إعداد برنامج خواطر .

 

الفائزة الثالثة / الجوهرة البكر

شابة تبلغ من العمر 18 عاما من بين إنجازاتها أنها كانت سفيرة المملكة في المؤتمر العالمي للقيادات الشابة في واشنطن، كما أسست حملة القضاء على الفقر محليا, إضافة إلى تأسيسها نادي الكتاب والتصوير، كما تولت رئاسة مجلس الشورى لبنات الثانوية