logo

topAll

طباعة

نالت المشاريع التي يدعمها صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة، الجائزة رقم 20 من جوائز الإصرار، التي كانت من نصيب مديرة مكتب اتجاهات المملكة للخدمات الحكومية نورة مطاري عن فئة رائدات الأعمال. وساهم صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة في تمويل ودعم عديد من المشاريع، وتحويل عديد من الأفكار إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع.

 

وقالت مطاري إن «الصندوق دعم المشروع ماديّاً وتطويريّاً، واهتم بالناحية التدريبية عبر عدة دورات، تمكن المستفيدة من معرفة كيفية التوسع في مشروعها وتطويره». وأضافت «الصندوق حتى هذه اللحظة، لا يزال يطوِّر من قدراتنا ويدعمها عبر الدورات التي يقدمها حتى بعد نجاح المشاريع». وتابعت: «أي امرأة سعودية لديها هدف امتلاك مشروعها الخاص، فإن صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة سيدعمها على كافة الأصعدة».


وقال أمين عام الصندوق أ.حسن الجاسر إن الصندوق يستهدف منح الدعم المادي والمعنوي لعديد من المشاريع وإعطاء الفرص للجميع. ونوهت نائب الأمين العام للصندوق أ. هناء الزهير إلى أن «منظومة العمل الثلاثية للصندوق (التمويل والتدريب والدعم الفني) أنتجت لنا مثل هذه المشاريع الناجحة».

جريدة الشرق 

14-12-2015 م