logo

topAll
طباعة

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية

باشر صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة استقبال المشاركات لمسابقة الرسم على الجدران التي ستوفر مساحة إبداعية كبيرة لهواة الرسم من الشباب والشابات في المنطقة الشرقية التي من المقرر إقامتها في مقر الصندوق بمدينة الدمام الصناعية الأولى.

وقد صرّح الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة حسن الجاسر بأن المسابقة تهدف إلى تشجيع الحس الإبداعي لدى أبنائنا وبناتنا وذلك من خلال الرسم بلا قيود وإبراز المواهب الشابة في المنطقة.

من جانبها أشادت نائبة الرئيس التنفيذي هناء الزهير بقدرات الفئة الشابة في التعبير عن أنفسهم بواسطة أعمال فنية تجسّد رؤيتهم لذواتهم وللعالم الخارجي، مبينة ان المسابقة لا تخضع لمعايير أكاديمية، والصندوق يسعى لإيجاد متنفس حُر للشباب والشابات ممن يرغبون في المشاركة.

يذكر أن صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة سيقدم جوائز للفائزين والفائزات، بالإضافة إلى الإعلان الترويجي لأعمالهم السابقة، وتأتي المسابقة ضمن توجهات الصندوق التنموية في الاهتمام بتطوير قدرات الموهوبين من خلال إيجاد منصة تعبيرية لهم وإتاحة الفرص الابتكارية.

hgfvfmng

gfnhfghfgh